Сollaborator
أخر الاخبار

أفضل 10 أدوات تحليل العملات المشفرة يجب أن تمتلكها كمستثمر

 على العالم ، مع أكثر من 21000 عملة مشفرة مدرجة حاليًا على CoinMarketCap. وقد أثار هذا اهتمام المستثمرين المبتدئين بالانضمام إلى الصناعة. نظرًا لكونه استثمارًا شائعًا اليوم ، خاصة بين المستثمرين الشباب ، فإن الخوف من الضياع يجعل من المغري القفز إلى عالم التشفير دون معرفة كافية.

10 أدوات لابد من امتلاكها للبحث وتحليل العملات المشفرة للمستثمرين المبتدئين

يعد الاستثمار في العملات المشفرة مشروعًا محفوفًا بالمخاطر تحت أي ظرف من الظروف ، وخاصة إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية البحث عن العملات المشفرة وتحليلها . ولكن باستخدام أدوات بحث التشفير الصحيحة ، يمكنك جمع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار استثماري مستنير.

أفضل 10 أدوات تحليل العملات المشفرة يجب أن تمتلكها كمستثمر
أفضل 10 أدوات للبحث عن العملات المشفرة يجب أن تمتلكها كمستثمر

فوائد التحليل والبحث قبل الاستثمار في العملات المشفرة  

سواء كنت مبتدئًا أو كنت مستثمرًا في العملات المشفرة لسنوات ، يمكن أن تساعد أدوات بحث التشفير في تقليل المخاطر وزيادة فرصك في البقاء في صدارة اللعبة. فيما يلي 10 من أفضل أدوات البحث التي يمكنك استخدامها لتحسين البحث قبل الاستثمار في العملات المشفرة .

1.موقع Messari

Messari هو مجمع بيانات للعملات المشفرة يحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة لتحليل الرسوم البيانية ، مما يسمح لك باتخاذ قرارات تداول أفضل. يحتوي على فاحص مع مجموعة متنوعة من المرشحات ، مثل القطاع والسعر والقيمة السوقية ، يمكنك استخدامها لتخصيص بحثك على العملات المعدنية المختلفة.

يمكنك استخدام Messari مجانًا. ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أداة بحث التشفير هذه ، فيمكنك الترقية إلى Messari Pro مقابل 24.99 دولارًا شهريًا مدفوعًا سنويًا ، أو 29.00 دولارًا شهريًا بدون حد أدنى للاشتراك. تتضمن عضوية Pro رؤى يومية وأبحاثًا طويلة المدى ، بالإضافة إلى ميزات الفحص المتقدم والرسوم البيانية وقائمة المراقبة. يتيح لك Pro أيضًا تنزيل البيانات إلى جدول بيانات.

2.موقع Glassnode

Glassnode عبارة عن منصة بيانات وذكاء على السلسلة ، مما يعني أنها تجمع البيانات من عدد من سلاسل الكتل المختلفة لقياس نشاط شبكة التشفير بدقة ، ثم تستخدم تلك البيانات لإبلاغ المقاييس والأفكار للمستثمرين. يمكنك استخدام Glassnode لاستكشاف مؤشرات السوق لأي عملة معدنية وعرض عدد العناوين النشطة ذات المعاملات الناجحة. يوفر النظام الأساسي أيضًا بيانات الأسعار ويتيح لك تعيين التنبيهات وتنزيل البيانات.

يوفر Glassnode وصولاً مجانيًا إلى بيانات "المستوى 1" التي يتم تحديثها كل 24 ساعة. الاشتراكات المدفوعة هي 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا و 799 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وكلاهما يُدفع سنويًا ، ويوفر مستويات إضافية من البيانات ومعلومات يتم تحديثها بشكل متكرر.

3.موقع LunarCrush

تسبب المؤثرون الاجتماعيون في عملات البيتكوين والدوجكوين في تقلبات أسعار هائلة خلال العام الماضي. يوفر LunarCrush نظرة ثاقبة في الوقت الفعلي حول من هم هؤلاء المؤثرون ويتيح لك تتبع المؤثرين والعملات وعمليات التبادل التي تهمك أكثر.

يحتفظ LunarCrush بميزات النظام الأساسي الأكثر شمولاً والبيانات والمكافآت لأولئك الذين يساهمون في المجتمع. تكسبك هذه المساهمات lunr - رمز النظام الأساسي - الذي يمكنك استخدامه لإلغاء تأمين تلك الامتيازات.

4.موقع Coin Metrics

Coin Metrics هو مزود للمعلومات المالية للعملات المشفرة وبيانات السوق والفهرس وبيانات الشبكة وأدوات التحليل الأخرى لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التشفير. تتيح لك المنصة الوصول إلى أكثر من 100 أصل وما يزيد عن 400 مقياس ، بما في ذلك أصول جديدة مثل العرض التعويم المجاني والحد الأقصى المحقق.

بمجرد إضافة المقاييس إلى الرسم البياني الخاص بك باستخدام أداة تصور بيانات الشبكة الخاصة بـ Coin Metrics ، يمكنك تنزيلها بامتدادات مختلفة.

لا تسرد Coin Metrics الأسعار على موقعها على الإنترنت. سيتعين عليك ملء طلب اتصال للحصول على معلومات التسعير ومعرفة كيفية الحصول على مفتاح API المطلوب للوصول إلى مقاييس Pro.

5.موقع Santiment

Santiment هي أداة بحث تشفير أخرى تستحق نظرة فاحصة. مثل Glassnode ، توفر Santiment البيانات المالية على السلاسل والوسائط الاجتماعية والبيانات المالية على ما يقرب من 2000 عملة مشفرة ، مما يساعدك على التنبؤ بحركة أسعار أي عملة مشفرة.

تقدم المنصة أيضًا رؤى أساسية وتقارير سلوكية حتى تتمكن من البقاء في طليعة التطورات الوشيكة. علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد تنبيهات على Santiment للحصول على تحديثات كلما زادت العملة التي تشاهدها في الحجم الاجتماعي.

يمكن لمستثمري التشفير بالتجزئة ، بما في ذلك المبتدئين ، التعرف على السوق من خلال المقاييس الأساسية من المنصة الرئيسية مقابل 44 دولارًا في الشهر ، يتم إصدار فواتير بها سنويًا. تبلغ تكلفة حسابات SanAPI للمطورين والعاملين 149 دولارًا شهريًا ، ويتم إصدار فواتير بها سنويًا ، وتوفر مقاييس إضافية ومعلومات تاريخية ، بالإضافة إلى القدرة على اختبار الاستراتيجيات وبناء إشارات التداول وتطوير روبوتات التداول.

6.موقع CoinGecko

ربما تكون قد سمعت عن CoinMarketCap ، لكن قد لا تكون على دراية بـ CoinGecko . CoinGecko هي واحدة من أكبر مجمعات البيانات التي تتعقب أسعار العملات المشفرة حسب القيمة السوقية . يمكنك عرض تغيرات الأسعار الحية لأكثر من 12000 قطعة نقدية وأكثر من 500 تبادل تشفير .

بصرف النظر عن تتبع وقياس العملات المعدنية والرموز من خلال القيمة السوقية والتبادلات من خلال حجم التداول ، توفر المنصة تحليلًا متعمقًا لسوق العملات المشفرة. يوفر CoinGecko أيضًا إحصائيات مجتمعية لـ Facebook و Twitter و Reddit والمزيد.

هناك العديد من الميزات المفيدة الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها مجانًا للحصول على نظرة عامة واسعة على عملة مشفرة معينة باستخدام CoinGecko. تبلغ تكلفة الحسابات المميزة 41.66 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ويتم إصدار فواتير بها سنويًا ، وتتضمن تجربة خالية من الإعلانات وميزات متقدمة.

7.موقع CoinMarketCal

تعد صناعة ال عملات المشفرة اقتصادًا مزدهرًا ، مما يؤدي إلى حدوث الكثير من أحداث السوق التي قد تؤثر على تحركات الأسعار. هذا يجعل من المستحيل مراقبة الأحداث من عالم التشفير إذا لم تستخدم أدوات بحث التشفير مثل CoinMarketCal .

CoinMarketCal هو تقويم للعملات المشفرة يطلعك على جميع الأحداث القادمة التي تتضمن عملات معدنية. يشتمل النظام الأساسي على أطر قائمة على الأدلة وتحركها المجتمعات ، مما يسمح للأشخاص بإضافة أحداث تشفير ، والتي تخضع لاحقًا للتحقق. تحصل الأحداث الحقيقية على أصوات مؤيدة ، بينما تحصل الأحداث التي تبدو وهمية على تصويت معارِض.

إذا كنت مهتمًا بأحداث معينة تعتقد أنها ستؤثر على الأرجح على سعر تشفير معين ، على سبيل المثال ، ابحث ببساطة عن العملة على المنصة. بنقرات قليلة ، سترى جميع الأحداث المدرجة للفترة المحددة.

8.موقع Coin Dance

Coin Dance هي أداة بحث عن عملات البيتكوين ثقيلة البيانات قد ترغب في التحقق منها. تتعقب المنصة جميع أنواع المقاييس ، بما في ذلك المعدلات القاسية وعقد الشبكة والرسوم وأحجام الكتل وأعطال التعدين . يمكنك أيضًا فرز البيانات حسب البلد لترى كيف يتم تبني التشفير على مستوى العالم.

باستخدام Coin Dance ، يمكنك أيضًا مشاهدة إحصائيات أخرى عالية المستوى تغطي blockchain وسجل الأسعار وحجم البحث والقيمة السوقية والديموغرافيات والمزيد. النظام الأساسي يحركه المجتمع ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التصويت على صحة المعلومات المقدمة من المجتمع.

9.موقع CryptoMiso

ربما يكون الاستثمار في العملات المشفرة دون التحقق من تطوير عملة معينة فكرة سيئة - فقد تستثمر في مشروع ميت. نظرًا لأن العملات المشفرة هي بروتوكولات برمجية ، فيمكن أن تموت في النهاية إذا لم يتم تطويرها وصيانتها وتحسينها.

لذلك ، يعد الاحتفاظ بعلامات تبويب حول تطوير مشاريع تشفير معينة أمرًا حيويًا. من السهل جدًا تتبعها على Github ، لكن لا يمكنك تتبع جميع العملات المشفرة واحدة تلو الأخرى ؛ لهذا السبب تحتاج إلى أداة بحث تشفير مثل CryptoMiso .

تصنف CryptoMiso العملات المشفرة بناءً على النشاط على Github. يمكنك التحقق من عدد الالتزامات التي قام بها مشروع تشفير فردي خلال فترة معينة بناءً على المستودع الأكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، حتى كتابة هذه السطور ، احتلت عملة البيتكوين المرتبة السابعة من حيث قيمة العملة المشفرة من حيث تطوير النظام الأساسي.

10.موقع Coinbase Prime

إذا كنت مهتمًا بالتشفير والمشتقات ، فقد يكون SkewAnalytics مناسبًا تمامًا. إنها أداة لتحليل البيانات تجمع المعلومات من أفضل التبادلات المشتقة مثل Bybit و OKEx و Binance و FTX على شاشة واحدة. يحتوي النظام الأساسي على الكثير من البيانات المثيرة للاهتمام التي يمكنك الحصول على قيمة منها.

استحوذت Coinbase على Skew العام الماضي وجعلتها جزءًا من Coinbase Prime. يمنحك Coinbase Prime تخزينًا آمنًا وقدرات تداول متقدمة وخدمات العملاء في مجموعة متنوعة من المناطق الزمنية.

اعتبارًا من 25 سبتمبر ، لن يكون Skew متاحًا. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي Skew إنشاء حساب Coinbase Prime مجانًا.

يبحث الأشخاص أيضًا

  • أفضل العملات الرقمية
  •  أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى
  • البعيد عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025
  • أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
  • أرخص العملات الرقمية مستقبل العملات

الخلاصة

أدوات البحث عن العملات المشفرة مهمة لأي مستثمر. قبل وضع أموالك في مشروع عملات رقمية معين ، تعرف على أداة أو اثنتين. ستمنحك هذه الأدوات نظرة ثاقبة حول تحركات الأسعار لأي مشروع تشفير.

جيد ان تعلم

لا يضمن استخدام أدوات بحث العملات المشفرة تحقيق أرباح. بدلاً من ذلك ، تهدف الأدوات إلى مساعدتك في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

بينما قد يكون استخدام أي من هذه الأدوات لأول مرة أمرًا مربكًا ، فبمجرد أن تتعود عليه ، ستتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار الأكثر استنارة التي يمكنك القيام بها

تعليقات